أخبار متعلقة

خلية الأزمة

علي مملوك يلتقي مسؤولا أمريكيا رفيعا بدمشق

ضمن التحركات الدولية ومساعي الدول الكبرى لرسم المعالم النهائية للحالة السورية في ظل تراجع وانسحابات تنظيم الدولة ومختلف قوى المعارضة المسلحة على الأرض، أفادت وكالة "رويترز" اليوم الجمعة أن رئيس مكتب الأمن الوطني السوري علي المملوك استقبل في دمشق مسؤولا أمريكيا رفيع المستوى، بأول اجتماع من نوعه منذ ا

03-Nov-17 10:07 PM

استقصاء جديد يتهم إيران بتفجير "خلية الأزمة" في دمشق

وجه تحقيق استقصائي جديد، أجراه الصحفي الأمريكي روي جتمان، أصابع الاتهام إلى إيران، بتنفيذ تفجير خلية الأزمة، التي كانت حاضرة في مبنى الأمن القومي السوري، في 18 تموز/ يوليو 2012..

04-Dec-16 02:14 PM

"السفير" تقدم رواية درامية للغز تفجير خلية الأزمة بدمشق

قالت صحيفة السفير اللبنانية إنها كشفت لغز تفجير المكتب الأمني القومي في دمشق، حيث كانت تلتقي يوميا "خلية الأزمة"، بعد أن أصبح هذا اللغز المحيّر معلقا في فضاء الروايات المختلفة والمتناقضة..

15-Mar-15 11:57 AM

تونس تغلق معبري راس جدير وذهيبة الحدوديين مع ليبيا

قررت خلية الأزمة في تونس إغلاق المعبرين الحدوديين راس جدير وذهيبة، بدءا من الخميس وانتهاء بالأربعاء المقبل، باستثناء الحالات الاستعجاليّة والإنسانيّة..

19-Dec-14 01:42 PM

الحكومة التونسية تغلق المساجد الخارجة عن إشرافها

قرر رئيس الحكومة التونسية، مهدي جمعة السبت، الغلق الفوري للمساجد الخارجة عن إشراف وزارة الشؤون الدينية إلى حين تعيين القائمين عليها من قبل سلطة الإشراف، وكذلك المساجد التي ثبت الاحتفال بداخلها بمقتل 15 جندي على يد "إرهابيين" غربي البلاد .

20-Jul-14 03:13 AM